عزيزتي آلزآئرة

لَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات لحن الحياة للبنآت

وحينمآ تقررين آن تبدئي مع منتديات لحن الحياة ينبغي عليك آن تبدئي كبيرة .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقررين آن تبدئي في آلكتآبه في منتديات لحن الحياة ..

فتذكري آن منتدانا يريدك مختلفة .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!

||

لكي تستطيعي آن تتحفينآ [ بمشآركآتك وموآضيعك معنآ ].. آثبتي توآجدك و كوني من آلمميزات..

بالضغط على زر آلتسجيل

و إذا كنت عضوة فتفضلي بالدخول



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لربيع 2011 أحدث فنون طلاء الاظافر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الجزائر
Admin
avatar

عدد مساهماتي : 581
سجلت في : 24/05/2010
عمري : 21

مُساهمةموضوع: لربيع 2011 أحدث فنون طلاء الاظافر   الجمعة مايو 06, 2011 1:52 pm


أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011

قدمت الألفية الجديدة مفهوما مغايرا للأناقة فقد أصبح الخط الأساسي الذي يسير علبه كبار مصممي الازياء حول العالم يعتمد على الجرأة والخروج عن المألوف فى التصميمات والألوان والإكسسوارات. وعالم الأظافر لم يكن منفصلا عن هذا التغيير فبعد أن كانت النساء يكتفين بطلاء أظافرهن باللون الأحمر الصريح أو الأسود الجرئ، أصبح من الطبيعي والمألوف حاليا أن نشاهد فتاة او سيدة تضع على أظافرها مجموعة من الألوان المتباينة في المرة الواحدة، أو تقوم بتزين أظافرها باكسسوارات دقيقة جدا ولكن جذابة بسبب نقوشها المميزة وألوانها المختلفة.

وفى كل موسم تحرص بيوت الجمال والأناقة على تقديم تصميمات مبتكرة لإكسسوارات الأظافر التي تتنوع بين الأظافر الصناعية المصنوعة من مادة الإكريليك أو من مادة الجل، كما انها تأتي بأشكال ونقوش مميزة متنوعة لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات وتجعل أظافرك متألقة دائما. في السطور التالية نعرض لأحدث تصميمات وصيحات هذا العام.

الستايل الفرنسي بألوان مبتكرة




من الأشكال المميزة التى برزت بقوة هذا العام للأظافر الصناعية، الستايل الفرنسي الشهير ولكنه يأتي بألوان وتركيبات جديدة ومستحدثة. فمن المعروف أنه هذا النوع من الستايلات يعتمد على فكرة طلاء ثلثي الظفر بلون وحافة الظفر بلون آخر، وبعد أن كان يقتصر هذا الشكل على الابيض والبيج او الأبيض والروز، اصبح بإمكانك الان شراء أظافر أكريليك بلوني الأخضر والبنفسجي أو البرتقالي والأصفر. أو الرجوع للستايل القديم المعتاد ولكن مزينا بأشكال دقيقة تمنحها مظهرا رائعا ومتجددا.

الزهور




من اجمل الستايلات التى يمكنك أن تجديها أيضا هذا العام، تلك الأشكال التي تدخل في تصميمها الزهور والتى عادة ما تمنح الأظافر مظهرا رقيقا للغاية خاصة إذا كنت من الشخصيات الهادئة التى لا تحب الأشكال اللافتة للانظار بشكل كبير أو مبالغ فيه. ويمكنك أيضا بدلا من تثبث ظفر صناعي، الإتجاه لشراء اللصقات الدقيقة من الزهور ولصقها على الظفر. أو الإستعانة بلونين من طلاء الاظافر وفرشاة بحرف مدب لرسم مجموعة من الزهور بموهبتك الفنية على الظفر.

الأشكال الكارتونية





إذا كنت تبحثين عن تصميم شقي وشبابي فى الوقت ذاته، يمكنك اختيار الأنواع المصممة على هيئة أحد الأشكال الكارتونية المعروفة مثل القطة كيتي او تويتي او الدونالد داك، أو أحد شخصيات الفيلم الكارتوني الشهير بيكاسو. كما تتوافر بعض الأشكال على هيئة حيوانات كالكلب والأرنب أو الفأر. إذا كنت لا تحبذين شراء مثل هذه الأنواع لنفسك فإن ستناسب فتياتك حتما وبالأخص إن كن في سن المراهقة.

الفواكه


من الأشكال الطريفة والمرحة أيضا التي يمكن أن تجديها في الأسواق الأظافر واللاصقات المصممة على هيئة الفواكه، فإذا بحثت فى هذا الأنواع ستجدينها متوافرة بكافة انواع الفاكهة كالليمون والكيوي والتفاح والموز، بل وتوافر أيضا الوان طلاء عادية بتأثيرات تبدو على هئية قشرة فاكهة مثل البطيخ.

المخط والمنقط



فكرة الأظافر المزينة بخطوط عرضية أو طولية والمنقطة بدوائر صغيرة تجذب الانتباه وتناسب تماما الفتاة العصرية. اذا كنت ستختارين خطوطا أو دوائر متعددة الألوان، ارتديها مع ملابس بألوان سادة او محايدة حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه.

الأشكال الهندسية




لم تكن فكرة الأشكال الهندسية بعيدة عن مصممي الأزياء، فنجد فى هذه الفئة أشكالا للأظافر مصممة بشكل هندسي مميز كالمربعات المتداخلة ذات الأحجام المتباينة والمعينات التي تشبه خلية النحل، كذلك الأشكال السداسية والخطوط الزجزاجية.

دانتيل الاظافر

لمحبي الخروج عن المألوف، يمكنك شراء الأنواع المزينة بشرائط الدانتيل الرقيقة أو تلك المطبوعة برسوماته المعروفه، فهى رائعة وستكون مناسبة تماما لسهراتك. يمكنك شراء الانواع الجاهزة فى الاسواق أو تصميمها بنفسك بشكل يدوي، فقط قومي بطلاء أظافرك باللون الذي تحبينه ثم اختاري لون دانتيل متناسقا مع لون الطلاء وثبتيه على الأظافر واستمتعي بمظهر ساحر لأظافرك.

الأبيض والأسود





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminakhouloud-14.ahlamountada.com
الصفا والمروة
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد مساهماتي : 17
سجلت في : 26/05/2011
عمري : 36

مُساهمةموضوع: رد: لربيع 2011 أحدث فنون طلاء الاظافر   السبت مايو 28, 2011 11:37 am

جزاكى الله خيرا ياقمر

فعلا كل سنة ولها موضة مختلفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصفا والمروة
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد مساهماتي : 17
سجلت في : 26/05/2011
عمري : 36

مُساهمةموضوع: رد: لربيع 2011 أحدث فنون طلاء الاظافر   السبت مايو 28, 2011 11:38 am




دول حلويين اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لربيع 2011 أحدث فنون طلاء الاظافر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011
» حصريا وفبل الجميع مهرجان ابوح 2011
» حصريا عمرو حاحا مولد عين شمس 2011
» أول سيدة أسترالية سوف تزور الفضاء في 2011
» سيارة انفينيتي (Infiniti QX (2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى شؤون الفتيات :: منتدى المكياح و الأكسسوارات-
انتقل الى: